خدمة تعديل رخصة نشاط تجاري

دليل المستخدم تقييم الخدمة

وصف الخدمة

إجراء يصدر عنه تعديل بيانات رخصة مهنية سارية المفعول (مساحة المحل واللوحات) للمنشآت لممارسة نشاط تجاري مهني أو صحي.

  • صورة خطاب التفويض إذا كان مقدم الطلب مفوض عن منشأة.
  1. تسجيل الدخول بنجاح من قبل قبل مالك / مدير المنشأة أو وكيل أو مفوض إلى بوابة بلدي.
  2. اختيار خدمات رخص الأنشطة التجارية.
  3. اختيار خدمة تغيير نشاط رخصة نشاط تجاري.
  4. تحديد أمانة محافظة جدة والبلدية المطلوبة وإدخال رقم الرخصة.
  5. استرجاع بيانات الرخصة واختيار النشاط الجديد وتحديد الموقع الجغرافي إذا كان غير محدد.
  6. رفع المرفقات وموافقات الجهات الحكومية المطلوبة وإرسال الطلب للبلدية.
  7. تدقيق بيانات الطلب والمرفقات والموافقات من قبل البلدية.
  8. نزول المراقب لمعاينة المحل ورفع تقرير المعاينة.
  9. اعتماد الطلب من البلدية وإصدار فاتورة سداد.
  10. سداد الرسوم.
  11. طباعة الرخصة من بوابة بلدي.
تصنيف الخدمة
خدمات رئيسية /
خدمات الرخص التجارية
نوع الخدمة حسب المستفيد
أفراد
أعمال
مستوى نضج الخدمة
خدمة تكاملية