خدمة طلب تقديم معاملة إلكترونية

دليل المستخدم تقييم الخدمة

وصف الخدمة

تتيح الخدمة للمستخدمين تقديم معاملة ورفع المرفقات الخاصة بها إلكترونياً، ليقوم الموظف المختص بتحويلها من خلال نظام الاتصالات الإدارية للجهة المختصة بالمعاملة كما يمكن للمستخدم الاستعلام عن المعاملة ومعرفة الإجراءات التي تمت عليها.

  • الهوية الوطنية.
  1. تسجيل الدخول إلى بوابة عملاء الأمانة.
  2. تحديد المستفيد، اختيار خدمة تقديم معاملة إلكترونية.
  3. اختيار إنشاء طلب جديد.
  4. اختيار نوع الخدمة تقديم طلب إلكتروني لأمانة جدة من القائمة المسندلة.
  5. تعبئة معلومات الطلب، وإرفاق المرفقات المطلوبة.
  6. إصدار رقم المعاملة.
قنوات تقديم الخدمة
تصنيف الخدمة
خدمات رئيسية /
خدمات العملاء
نوع الخدمة حسب المستفيد
أفراد
أعمال
مستوى نضج الخدمة
خدمة إجرائية