خدمة إصدار السجل العقاري

وصف الخدمة

تقديم طلب إصدار سجل عقاري من قبل المكاتب الهندسية المعتمدة مع إرفاق المستندات المطلوبة وإرساله للأمانة للدراسة والاعتماد

  • اختيار مكتب هندسي معتمد.
  • تقديم الوثائق الرسمية (الهوية الوطنية / صورة السجل التجاري للشركات والمؤسسات – صك الملكية – تفويض المالك للمكتب الهندسي – تقرير معاينة من المكتب الهندسي – استلام الموقع على الطبيعة من المكتب الهندسي المعتمد لمخططات المنح).
  • رفع مساحي للموقع حديثاً.
  • إرفاق ملف Raw Data.
  • إرفاق ملف أتوكاد AutoCAD.
  1. تقديم المستندات للمكتب الهندسي.
  2. إنشاء معاملة إلكترونية من قبل المكتب الهندسي عن طريق موقع الأمانة وإرفاق المستندات المطلوبة وإعطاء العميل رقم المعاملة.
  3. إحالة المعاملة للأمانة إلكترونيا للتدقيق المساحي والإداري.
  4. دراسة المعاملة واعتماد سجل عقاري.
  5. إصدار رقم سجل عقاري وإحالة المعاملة للمكتب الهندسي.
تصنيف الخدمة
خدمات رئيسية /
خدمات الأراضي و المخططات
نوع الخدمة حسب المستفيد
أفراد
أعمال
مستوى نضج الخدمة
خدمة معلوماتية