خدمة تحديث السجل العقاري

وصف الخدمة

تقديم طلب تحديث سجل عقاري من قبل المكاتب الهندسية المعتمدة مع إرفاق المستندات المطلوبة وإرساله للأمانة للدراسة والاعتماد

  • اختيار مكتب هندسي معتمد.
  • تقديم الوثائق الرسمية (الهوية الوطنية / صورة السجل التجاري للشركات والمؤسسات – صك الملكية المنتقلة – تفويض المكتب الهندسي – تقرير معاينة من مكتب هندسي معتمد).
  • رفع مساحي للموقع حديثاً.
  • إرفاق ملف Raw Data.
  • إرفاق ملف أتوكاد AutoCAD.
  1. تقديم المستندات للمكتب الهندسي.
  2. إنشاء معاملة إلكترونية من قبل المكتب الهندسي عن طريق موقع الأمانة وإرفاق المستندات المطلوبة وإعطاء العميل رقم المعاملة.
  3. إحالة المعاملة للأمانة الكترونيا لتدقيقها مساحياً وإدارياً.
  4. دراسة المعاملة واعتماد سجل عقاري.
  5. تحديث رقم السجل العقاري وإحالة المعاملة للمكتب الهندسي.
تصنيف الخدمة
خدمات رئيسية /
خدمات الأراضي و المخططات
نوع الخدمة حسب المستفيد
أفراد
أعمال
مستوى نضج الخدمة
خدمة معلوماتية