خدمة تحديث صك ورقي

وصف الخدمة

طلب تحديث صك ورقي من قبل المكاتب الهندسية المعتمدة مع إرفاق المستندات المطلوبة وإرساله للأمانة للدراسة والاعتماد ومن ثم يتم مخاطبة كتابة عدل

  • اختيار مكتب هندسي معتمد.
  • تقديم الوثائق الرسمية (الهوية الوطنية – صك الملكية – تفويض المكتب الهندسي – تقرير معاينة – ارفاق طلب الجهة المختصة والمصدرة للصك اسم الحي للمخططات التقسيمية – نموذج طلب الخدمة).
  • رفع مساحي للموقع.
  • إرفاق ملف أتوكاد AutoCAD.
  1. تقديم المستندات للمكتب الهندسي.
  2. إنشاء معاملة الكترونية من قبل المكتب الهندسي عن طريق موقع الأمانة وارفاق المستندات المطلوبة وإعطاء العميل رقم المعاملة.
  3. إحالة المعاملة للأمانة الكترونيا لتدقيقها مساحياً وإدارياً.
  4. دراسة المعاملة وإعداد خطاب تحديث الصك.
  5. يتم إحالة المعاملة إلى كتابة عدل الأولى بجدة لاستلام الصك.
تصنيف الخدمة
خدمات رئيسية /
خدمات الأراضي و المخططات
نوع الخدمة حسب المستفيد
أفراد
أعمال
مستوى نضج الخدمة
خدمة معلوماتية