خدمة حجز المواعيد الإلكترونية (بلديات المحافظات)

دليل المستخدم تقييم الخدمة

وصف الخدمة

تمكين المستفيد من حجز موعد إلكتروني لزيارة بلديات المحافظات، ويجب وجود موعد مؤكد مسبقًا للحضور لإنجاز المعاملات البلدية. يمكن للموظف حجز الموعد للمستفيد في بعض الحالات الخاصة لإنجاز معاملته. ويمكن إنهاء المعاملات دون الحاجة إلى زيارة المستفيد، حيث يقوم الموظف المختص بالتواصل مع مقدم الطلب هاتفيا وحل المشكلة – إن أمكن – أو تأكيد الحضور.

لا يوجد متطلبات لهذه الخدمة
  1. التقديم عن طريق قنوات التقديم المتاحة.
  2. إدخال جميع البيانات الإجبارية وتحديد تصنيف الخدمة والتاريخ والوقت.
  3. إرسال الطلب ليتم معالجته من الإدارة المختصة.
  4. التواصل مع المستفيد عن طريق الموظف المعني لمحاولة حل مشكلته.
  5. تأكيد الموعد أو إلغاؤه من قبل المستفيد.
  6. تقييم الخدمة بعد الموعد.
تصنيف الخدمة
خدمات مساندة /
خدمات العملاء
نوع الخدمة حسب المستفيد
أفراد
أعمال
مستوى نضج الخدمة
خدمة إجرائية