خدمة التعاقد الإلكتروني الفرعي

تقييم الخدمة

وصف الخدمة

تتيح هذه الخدمة سهولة ومرونة إنشاء العقود لدى مالكي المجمعات والمراكز التجارية من خلال إنشاء عقود فرعية لعقد رئيسي موثق إلكترونياً.

  • تسجيل دخول للمستخدم.
  • أن يكون المستخدم قد أكمل تحديث بياناته.
  • وجود عقد إلكتروني رئيسي فعال.
  • أن تكون خاصية العقود الفرعية مفعلة في لوحة التحكم.
  • أن يكون موقع العقد الفرعي بنفس موقع العقد الرئيسي.
  • أن يقوم المستخدم بالموافقة على الشروط والأحكام وتقديم الطلب.
  1. اختيار المنتج لإبرام عقد فرعي جديد من قائمة العقود.
  2. يقوم المنتج بتعبئة البيانات واختيار الناقل.
  3. يتم إظهار الحاويات المتاحة للتعاقد حسب المساحة الموضحة في ملف المنتج.
  4. يقوم المنتج باختيار الناقل/الحاويات التي يريد التعاقد عليها وتقديم الطلب.
  5. دخول الناقل على خدمة العقود الإلكترونية واختيار طلبات العقود.
  6. ستعراض طلبات العقود واختيار العقد لعمل إجراء (قبول - رفض).
قنوات تقديم الخدمة
تصنيف الخدمة
خدمات رئيسية /
خدمات إدارة المدينة
نوع الخدمة حسب المستفيد
أعمال
مستوى نضج الخدمة
خدمة تفاعلية